اتحاد غرب آسيا وشركة برو انترناشونال يوقعان على اتفاقية شراكة لغاية ٢٠٢٤

الخميس ٢٠٢٢/٠٩/١٥
وقع اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الأربعاء ١٤ أيلول/ سبتمبر ٢٠٢٢، مع شركة برو انترناشونال على اتفاقية شراكة تسويقية تمتد لغاية عام ٢٠٢٤.

وبحضور سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، وقع الاتحاد ممثلاً بأمينه العام السيد خليل السالم والشركة ممثلةً برئيسها التنفيذي السيد يوسف الخفاجي على الاتفاقية التي تكون بموجبها برو انترناشونال الشريك التسويقي الحصري لجميع بطولات اتحاد غرب آسيا للرجال وللسيدات ولكافة الفئات العمرية، بما في ذلك بطولات كرة القدم الالكترونية وبطولات الكرة الشاطئية.

وتتضمن الاتفاقية تسويق الحقوق التجارية لبطولات اتحاد غرب آسيا التي تشمل حقوق الإنتاج والنقل التلفزيوني، الإعلام، الرعاية، الإعلان، التصوير الفوتوغرافي والفيديو، التسويق والحقوق الرقمية.

وبهذه المناسبة، عبر السالم عن اعتزاز اتحاد غرب آسيا لكرة القدم بتوقيع هذه الاتفاقية مع إحدى أهم الشركات التسويقية الرائدة في هذا المجال، مشيراً إلى أن الاتفاقية تأتي في سياق استراتيجية الاتحاد لجلب الرعاة وتسويق بطولاته وبالتالي زيادة الإيراد المالي، وهو ما ينعكس على استمرارية الاتحاد بتنفيذ رسالته الرئيسة التي تهدف إلى دعم وتطوير كرة القدم في الإقليم.

وأشار السالم إلى أن هذه الشراكة تأتي امتداداً للتعاون الوثيق بين الطرفين من خلال اتفاقيات تسويقية سابقة شملت بطولة الواعدات الأولى التي استضافها الاتحاد اللبناني مطلع ٢٠٢٢، وبطولة الشباب الثانية التي أقيمت بالعراق أواخر ٢٠٢١، وبطولة الناشئين الثامنة التي جرت بالسعودية نهاية العام الماضي الماضي أيضاً.

وبدوره، أكد السيد يوسف الخفاجي سعادة الشركة بهذا التعاون المشترك والمتجدد بين الطرفين، واعتبر أن ما وصلت إليه بطولات اتحاد غرب آسيا إلى مستويات مميزة على الصعيد الآسيوي شكل عاملاً مهماً لتوقيع هذه الاتفاقية باعتبار أن اتحاد غرب آسيا من أنشط الاتحادات الإقليمية في القارة.

وأضاف الخفاجي: تهدف برو انترناشونال من هذه الاتفاقية إلى أن تكون شريكاً رئيسياً وحقيقياً مع اتحاد غرب آسيا، الذي يمارس أدواراً كبيرة في الإقليم من خلال شمولية نشاطاته وحجم المشاركة في بطولاته والتوزيع الجغرافي لها، وذلك عبر تسخير خبرات الشركة الكبيرة في عالم التسويق الرياضي لدعم مخططات اتحاد غرب آسيا الرائدة، والعمل جنباً إلى جنب معه لتنفيذها وتوسيع نطاقها.

.. برو انترناشونال
شركة برو انترناشونال هي شركة تسويق دولية مختصة بمجال الإعلام، الترفيه والرياضة، وتعنى بالحلول التسويقية وتقديم الخدمات وتنظيم الأحداث الكبرى وصناعة المحتوى مع أكبر العلامات التجارية حول العالم وهي من الشركاء الإعلاميين مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وشريك تسويقي أيضاً للعديد من المؤسسات الرياضية حول العالم.