السهو مديراً لبطولة غرب آسيا السابعة للرجال

الأربعاء ٢٠٢٠/٠٨/١٩
الكويت – أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم تعيين السيد سهو فيحان السهو أمين عام الاتحاد في منصب مدير بطولة غرب آسيا السابعة للرجال ٢٠١٢ التي تقام في الكويت.

وتقام البطولة خلال الفترة من ٨ إلى ٢٠ ديسمبر/كانون الأول المقبل، بمشاركة أحد عشر منتخباً، هي: الكويت المضيفة، الأردن، البحرين، لبنان، سوريا، فلسطين، السعودية، إيران، العراق، عمان، واليمن.

وبحسب تعليمات البطولة فإن تعيين مدير البطولة يتم من قبل اللجنة المحليا المنظمة، ويكون مسؤولاً مباشراً عن أية أمور إدارية وتنظيمية أمام اتحاد غرب آسيا.

وسبق للسهو أن كان لاعباً لكرة القدم وكرة اليد في صفوف نادي الجهراء الكويتي، وانضم لعضوية مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عام ٢٠٠٤، وعمل أيضاً عضواً في اللجنة الفنية ولجنة المسابقات وشؤون اللاعبين، إلى جانب تولي مهمة مدير المنتخب الوطني الأول.

ويولي الاتحاد الكويتي لكرة القدم هذه البطولة اهتماماً كبيراً، حيث يسعى لتوفير أفضل سبل التنظيم وتأمين كل سبل الراحة للمنتخبات المشاركة والضيوف الحاضرين، من أجل تقديم بطولة مميزة تليق بمنطقة غرب آسيا.

وكانت قرعة البطولة أقيمت في الكويت يوم ١٦ سبتمبر/أيلول الماضي، حيث جاء المنتخب الكويتي المضيف وحامل اللقب في المجموعة الأولى إلى جانب عمان ولبنان وفلسطين. في حين ضمت المجموعة الثانية إيران والبحرين واليمن والسعودية، والثالثة العراق وسوريا والأردن.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة للدور قبل النهائي، إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.