الطريفي يشرف على ورشة عمل للحكام الإناث

الخميس ٢٠٢٠/٠٧/٠٩

ينظم اتحاد غرب آسيا لكرة القدم تحت إشراف المحاضر الدولي علي الطريفي ورشة عمل للحكام الإناث في منطقة غرب آسيا.

ووجه اتحاد غرب آسيا الدعوة إلى الاتحادات الأهلية المنضوية تحت مظلته لتسمية كل اتحاد لخمس حكمات للمشاركة في الورشة المزمع عقدها على مدار يومي ٩ و١٠ آب/ أغسطس المقبل وعبر التطبيق الالكتروني Microsoft Teams، شريطة أن تكون المرشحات مسجلات بشكل رسمي في الاتحاد الأهلي وبغض النظر عن أي مستوى تحكيمي.

وتأتي الورشة تنفيذاً للتوصيات المنبثقة عن الاجتماع الأخير للجنة النسوية في إتحاد غرب آسيا وتتضمن شرح آخر التعديلات على قانون اللعبة والعديد من المحاور الخاصة بالتحكيم.

وبهذا الشأن؛ عقد الأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم إجتماعاً مع المحاضر الدولي علي الطريفي، تم خلاله مناقشة كافة الترتيبات الإدارية واستعراض محاور الورشة التي تأتي في سياق البرامج العديدة التي ينظمها الاتحاد على مستوى الإقليم وبهدف البقاء على إطلاع تام على التطورات التي تصيب القوانين والتعليمات وتحديداً على الشق التحكيمي.

ونقل السالم تقدير اتحاد غرب آسيا للطريفي واعتبر أن إشرافه على الورشة سيثري فعالياتها بشكل كبير قياساً بالخبرات التحكيمية التي يملكها على الصعيدين النظري والعملي، وبدوره قدر الطريفي ما يقدمه الاتحاد من إسهامات واضحة في الإقليم وتصديه الدائم لعقد برامج وورش ودورات تستهدف كافة الشؤون والفئات.