اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا تجتمع في الأول من نيسان

الثلاثاء ٢٠٢١/٠٣/٢٣
تعقد اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم في الأول من نيسان/ أبريل ٢٠٢١ اجتماعها الخامس والعشرين.

 ووجه الاتحاد الدعوة لأعضاء اللجنة التنفيذية التي يرأسها سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا لحضور الاجتماع الذي سيقام عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد.

 ومن أبرز ما يتضمنه جدول أعمال اجتماع اللجنة التنفيذية، إعادة تشكيل لجان الاتحاد الحالية وهي: المسابقات، المالية، الإعلام والتسويق، الطوارئ، إلى جانب تشكيل اللجان الجديدة: القانونية، التطوير، الانتخابات.

 وسيتم الاطلاع على التقرير الخاص بآخر المستجدات المتعلقة بأجندة بطولات ٢٠٢١، وعلى استراتيجية الاتحاد المتعلقة بورش العمل التطويرية، وعلى نشاطات الاتحاد لغاية شهر آذار ٢٠٢١، والمصادقة على البطولات والورش السابقة وعلى اجتماع أمناء سر اتحادات غرب آسيا والأخير وتوصياته، وعلى اجتماعي اللجنة النسائية السادس والسابع  والتوصيات، وعلى الاجتماع التنسيقي مع الاتحادات الأعضاء لمناقشة تطوير الكرة الشاطئية، وعلى اجتماع المدراء الفنيين.

ويتخلل الاجتماع مناقشة الأمور المالية والتسويقية من خلالالمصادقة على البيانات المالية لاتحاد غرب آسيا للأعوام ٢٠١٧ و٢٠١٨ و٢٠١٩ و٢٠٢٠، والاطلاع على الوضع المالي لاتحاد غرب آسيا وميزان المراجعة لغاية نهاية عام ٢٠٢٠ وعلى موازنة الاتحاد للعام الحالي ٢٠٢١.

 وإضافة إلى ذلك، يتضمن الاجتماع مناقشة العديد من الأمور القانونية المتعلقة بقواعد السلوك والانتخابات ولوائح الانضباط.