اللجنة التنفيذية والجمعية العمومية تنعقدان في ٣ أيلول

الخميس ٢٠٢٠/٠٨/٢٧

حدد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم يوم الثالث من أيلول/ سبتمبر المقبل موعداً لانعقاد الاجتماع الخامس والعشرين للجنة التنفيذية والاجتماع العاشر للجمعية العمومية.

ووجه الاتحاد دعوة رسمية لأعضاء اللجنة التنفيذية التي يرأسها سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا، ولكافة الاتحادات الأهلية لحضور الاجتماعين اللذين سيقامان بشكل منفصل وعلى التوالي، وعبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد هذه المرة.

ومن المقرر أن تناقش اللجنة التنفيذية خلال اجتماعها العديد من المحاور التي يتضمنها جدول الأعمال وأبرزها المسابقات والنشاطات والاجتماعات التي نظمها اتحاد غرب آسيا والمستجدات المتعلقة بأجندة بطولات٢٠٢٠-٢٠٢١ والإطلاع على تقارير البطولات السابقة، إلى جانب استعراض الأمور المالية والتسويقية والقانونية. 

وخلال اجتماع الجمعية العمومية سيتم الاطلاع على مخرجات اجتماع اللجنة التنفيذية ومناقشة العديد من البنود سواءً تلك التي تتعلق بالبيانات المالية عن الأعوام الثلاثة الماضية واستعراض موازنة ٢٠٢٠ - ٢٠٢١ قبل المصادقة عليها، وتلك التي تتصل بالشأن الفني من خلال خطة النشاطات والبرامج التي تم عقدها أو المزمع إقامتها. 

وتتكون اللجنة التنفيذية من الأمير علي بن الحسين/ رئيساً، اللواء جبريل الرجوب/فلسطين النائب الأول للرئيس، الشيخ سالم بن سعيد بن سالم الوهيبي/عُمان النائب الثاني، والأعضاء: الشيخ علي بن خليفة اّل خليفة/ البحرين، العميد حاتم الغايب/ سوريا، ريمون سمعان/ لبنان، علي حسين المطيري/ الكويت، حسين سعيد/ العراق، أحمد البوعينين / قطر، ابراهيم القاسم/ السعودية، الدكتور حميد الشيباني/ اليمن، حميد الطاير/ الإمارات.

كما تضم اللجنة التنفيذية الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة من البحرين، وأمل بوشلاخ من الإمارات وسوزان شلبي من فلسطين، بعدما تم ترشيحهن بعد الاتفاق على استحداث ثلاثة مقاعد نسوية خلال الاجتماع السابق للجنة التنفيذية الذي عقد في العاصمة الأردنية عمّان العام الماضي.