اللجنة المالية تطلع على الوضع المالي ومستجداته

الثلاثاء ٢٠٢٢/٠٩/١٣
اطلعت اللجنة المالية في اتحاد غرب آسيا لكرة القدم على المستجدات المتعلقة بالوضع المالي بالاتحاد منذ آخر اجتماع لها وحتى الآن

وعقدت اللجنة الثلاثاء ١٣ أيلول/ سبتمبر ٢٠٢٢ اجتماعاً لها عبر تقنية الاتصال المرئي، برئاسة محمد فليطح الشمري من الكويت وبحضور نائب الرئيس محمد الحمادي من البحرين والأعضاء عبدالله كبوها من السعودية، العقيد الركن زكريا قناة من سوريا، لؤي عميش من الأردن، منصور الأنصاري من قطر، أحمد قمر الدين من لبنان.

ورحب الشمري ببداية الاجتماع بأعضاء اللجنة، وعاد ليؤكد دعمها لخطط وبرامج الاتحاد المتعلقة بالجانب المالي وسبل تطويره بما يضمن استمرارية تنفيذ النشاطات والبطولات بمختلف فئاتها، وتحقيق المزيد من النجاحات على المستوى الإقليمي. 

وخلال الاجتماع قام الأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم باطلاع اللجنة على القوائم المالية المدققة لسنة ٢٠٢١ وما تضمنه تقرير المدققين الخارجيين من الاتحاد الآسيوي من بنود وتوصيات. 

وبدورها استعرضت فرح بدارنة مديرة الشؤون الدولية تفاصيل الدعم الذي يتلقاه الاتحاد من الاتحادين الدولي والآسيوي، وأوجه صرفه خلال البطولات المغطاة. 

وإلى جانب ذلك، وافقت اللجنة على النظام المالي المحدث لاتحاد غرب آسيا، مع الأخذ بعين الاعتبار وقبل إعتماده بعدد من الملاحظات التي تم عرضها.

وأثنت اللجنة المالية على ما أظهرته التقارير من تحسن ملحوظ بالإيرادات والوفر المالي في الميزانية، وهو ما اعتبرته مؤشراً حقيقياً على التطور الذي أصاب منظومة العمل المالي لدى الاتحاد.