المطيري يصل الدمام لمتابعة نهائي بطولة تحت ٢٣ عاماً

الأحد ٢٠٢١/١٠/١٧
وصل السيد علي المطيري عضو مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم إلى مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، لحضور المباراة النهائية لبطولة تحت ٢٣ عاماً التي تقام الثلاثاء ١٢ تشرين الأول/ أكتوبر ٢٠٢١. 

ونقل المطيري شكر وتقدير اللجنة التنفيذية لاتحاد غرب آسيا برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين إلى مجلس إدارة الاتحاد السعودي ممثلاً برئيسه السيد ياسر المسحل على استضافة النسخة الثانية من البطولة، وعلى كافة الترتيبات الإدارية واللوجستية التي أسهمت بنجاحها.

كما ثمن المطيري تفاعل اتحادات غرب آسيا على المشاركة المميزة في البطولة التي مثلت ملتقى لـ ١١ منتخباً وهو ما عزز من أهميتها، الأمر الذي ظهر على الصعيد التنافسي خلال المباريات التي شهدتها منذ الدور الأول، كما نقل مباركته إلى منتخبي السعودية والأردن لوصولهما إلى المباراة النهائية وتمنى لكليهما التوفيق ولكافة منتخبات غرب آسيا وتحديداً في الاستحقاقات القادمة.

وأكد المطيري أن اتحاد غرب آسيا يحرص على الدوام لتنظيم بطولاته لغايات توفير فرص تنافسية وإعدادية أمام منتخبات الإقليم، وأشار إلى أن الاتحاد ورغم ظروف جائحة كورونا تمكن من إعادة الحياة لبطولاته بدءاً من بطولة تحت ٢٣ عاماً والبطولات الأخرى اللاحقة.