المنتخب الأردني يتوج بلقب بطولة تحت ٢٣ عاماً

الأحد ٢٠٢١/١٠/١٧
توج المنتخب الأردني بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية تحت ٢٣ عاماً لكرة القدم التي استضافتها الممكلة العربية السعودية في مدينتي الخبر والدمام.

وتمكن "نشامى" الأردن من الظفر باللقب بعد الفوز على المنتخب السعودي بنتيجة ٣-١ في المباراة النهائية التي جرت الثلاثاء ١٢ تشرين الأول/ أكتوبر ٢٠٢١ على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وتناوب السيد علي المطيري عضو مجلس إدارة اتحاد غرب آسيا والدكتور خالد المقرن عضو مجلس إدارة اتحاد السعودي والسيد خليل السالم الأمين العام لاتحاد غرب آسيا على تتويج المنتخب الأردني بميداليات المركز الأول وتسليم لاعبي المنتخب السعودي بميداليات المركز الثاني.

كما تم خلال حفل التتويج توزيع الجوائز الفردية التي فاز بها الأردني محمد أبو رزق كهداف البطولة برصيد ٤ أهداف، إلى جانب زميله المهاجم يزن نعيمات كأفضل لاعب في البطولة، فيما تسلم حارس مرمى المنتخب السعودي نواف العقيدي جائزة أفضل حارس.

وتم إضافةً إلى ذلك تكريم حكام المباراة النهائية ومراقب المباراة ومقيم الحكام والمنسق المحلي للمباراة.

وبالعودة إلى أجواء اللقاء الختامي الذي شهد إثارة كبيرة منذ البداية، فقد تقدم المنتخب السعودي أولاً عبر خالد الغنام عند الدقيقة ٢٠، ثم عادل يزن نعيمات الكفة بهدف التعادل عند الدقيقة ٢٨، قبل أن يخطف يوسف أبو الجزر هدف التقدم عند الدقيقة ٧٥، وثم أضاف محمد أبو رزق الهدف الثالث قبل انطلاق صافرة النهاية بثوانٍ قليلة.