انتصاران في انطلاق بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة الصالات للسيدات - برعاية جاهز

الخميس ٢٠٢٢/٠٦/١٦
حقق المنتخبان البحريني والكويتي فوزاً ثميناً على نظيريهما الفلسطيني والسعودي في انطلاق بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة لكرة الصالات للسيدات - برعاية جاهز والتي يستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم في  مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة حتى ٢٤ حزيران/ يونيو ٢٠٢٢. 

وافتتحت البطولة بحضور، الأمين العام للاتحاد السعودي السيد ابراهيم القاسم، والأمين العام لاتحاد غرب آسيا السيد خليل السالم إلى جانب عدد كبير من السفراء والشخصيات الرياضية. 

ووسط ترتيبات تنظيمية رفيعة المستوى جسّد حفل الافتتاح لوحة فنية رائعة ترحيبًا بالمنتخبات المشاركة ترجمها القائمون على البطولة من كوادر الاتحاد السعودي لكرة القدم وكافة الجهات المعنية بالتنظيم باحترافية عالية وبحضور جماهيري كبير. 

وبالعودة لمجريات المباريات، جاء فوز المنتخب الكويتي  على نظيره السعودي بنتيجة ٣-١، وسجلت للكويت مريم نور، ريم الملا (٢) وللسعودية لانا رضا من ركلة جزاء في الدقيقة ٣٧.  

في المقابل، انتهت مباراة البحرين وفلسطين بنتيجة ٦-٠ للأحمر، وتناوبت على تسجيل الاهداف كلا من العنود الخليفة (٢)، حصة العيسى (٣)، واية الخطاب خطأ في مرمى فريقها.

وبذلك يتصدر المنتخب الكويتي ترتيب المجموعة الأولى برصيد ٣ نقاط فيما يتصدر البحرين ترتيب المجموعة الثانية بالرصيد عينه. 

وتفتتح السبت ١٨ حزيران/ يونيو ٢٠٢٢ منافسات الجولة الثانية من خلال مباراتين، الأولى بين العراق والبحرين عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية يليها مباراة عمان والكويت عند الساعة الثامنة والنصف.