دور المجموعات لبطولة تحت ٢٣ عاماً يختتم اليوم

الأحد ٢٠٢١/١٠/١٧
يختتم اليوم الجمعة ٨ تشرين الأول/ أكتوبر ٢٠٢١ دور المجموعات لبطولة اتحاد غرب آسيا الثانية تحت ٢٣ عاماً لكرة القدم التي يستضيفها الاتحاد السعودي بمدينتي الدمام والخبر حتى ١٢ الشهر الجاري.

وستقام ٥ مباريات اليوم لحساب المجموعات الثلاث وفي ختامها ستتضح هوية المتأهلين إلى الدور قبل النهائي سواءً كأبطال مجموعات أو كأفضل منتخب يحتل المركز الثاني.

ويلتقي الأردن واليمن عند الساعة ٥.٤٥ مساءً على ستاد الأمير سعود بن جلوي، الكويت وعُمان عند الساعة ٨.٤٥ مساءً بالملعب ذاته، فيما فلسطين والإمارات عند الساعة ٣.٣٠ عصراً، السعودية والبحرين عند الساعة ٦.٣٠، لبنان والعراق عند الساعة ٩.٣٠ وجميعها على ستاد الأمير محمد بن فهد

ويتصدر المنتخب اليمني المجموعة الأولى برصيد ٤ نقاط مقابل 3 للأردن ومثلها لعمان ونقطة واحدة للمنتخب الكويتي.

ويعتلي المنتخب العراقي صدارة المجموعة الثانية برصيد ٦ نقاط، والمنتخب الفلسطيني ثانياً بـ ٣ نقاط والإماراتي ثالثاً بـ ٣ نقاط، وأخيراً لبنان بـ ٠ نقاط.

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثالثة بـ ٣ نقاط من مباراة واحدة، مقابل حلول المنتخب السوري بالمركز الثاني بـ ٣ نقاط من مباراتين والبحرين ثالثاً (٠) نقاط من مباراة واحدة.

وكانت مباريات الجولة الثانية أسفرت عن فوز المنتخب الأردني على نظيره الكويتي بنتيجة ٢-١، وحقق المنتخب اليمني الانتصار على نظيره العماني بهدف وحيد. 

كما تجاوز المنتخب العراقي الإمارات بنتيجة هدفين دون رد، وتخطى المنتخب الفلسطيني نظيره اللبناني بنتيجة ٤-٢، ونجح المنتخب السعودي بالفوز على المنتخب السوري ٢-٠. 

أما الجولة الأولى فقد أسفرت عن فوز المنتخب العماني على نظيره الأردني بهدف وحيد، وتعادل المنتخبين اليمني والكويتي بنتيجة ١-١.

وفاز المنتخب الإماراتي على المنتخب اللبناني بثلاثة أهداف دون رد، والمنتخب العراقي على نظيره الفلسطيني بنتيجة هدف وحيد، وخرج المنتخب السوري بانتصار على حساب نظيره البحريني ٤-٢.