فتح باب تسجيل الصحافة لبطولة غرب آسيا السابعة للرجال

الأربعاء ٢٠٢٠/٠٨/١٩
عمان – أعلن اتحاد غرب آسيا لكرة القدم عن فتح باب التسجيل للصحافة ووسائل الإعلام من أجل تغطية مباريات بطولة غرب آسيا السابعة للرجال ٢٠١٢ في الكويت.

وتقام البطولة خلال الفترة من ٨ إلى ٢٠ ديسمبر/كانون الأول المقبل، بمشاركة أحد عشر منتخباً، هي: الكويت المضيفة، الأردن، البحرين، لبنان، سوريا، فلسطين، السعودية، إيران، العراق، عمان، واليمن.

ويبدأ تسجيل الصحافة من أجل تغطية البطولة اعتباراً من ١ نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، ويستمر لغاية ٢٠ من ذات الشهر، حيث تم اعتماد هذه الفترة المبكرة من أجل إتاحة المجال لممثلي وسائل الإعلام من أجل استكمال الترتيبات الخاصة بهم والتي تشمل الحصول على تأشيرات الدخول وتذاكر السفر وحجوزات الفنادق.

ويشار إلى أن الصحفيين الذين يقومون بالتسجيل بعد نهاية فترة التسجيل المعتمدة، فإنه سيتم التعامل مع هذه الطلبات بحسب ما يراه اتحاد غرب آسيا، حيث لا يكون بإمكانه ضمان الموافقة على جميع الطلبات المقدمة بعد ٢٠ نوفمبر/تشرين الثاني.

وسيقوم اتحاد غرب آسيا لكرة القدم من خلال موقعه الإلكتروني بنشر نموذج تسجيل الصحافة الذي يتضمن معلومات عن الصحفي الراغب بتغطية البطولة والمؤسسة التي يقوم بتمثيلها، والذي يجب أن يرفق به صورة شخصية وصورة عن جواز السفر والهوية الشخصية.

وسيعمل اتحاد غرب آسيا لكرة القدم على التعامل مع هذه الطلبات بالسرعة الممكنة، من خلال إرسال خطاب اعتماد للصحفيين المسجلين، وذلك كي يتسنى لهم العمل على إعداد الترتيبات الخاصة بهم للسفر.

ويسعى اتحاد غرب آسيا لتأمين أفضل سبل الراحة للصحافة التي تعمل على تغطية هذه البطولة، حيث تم التنسيق مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم على إعداد أفضل المواصفات المعتمدة في البطولات الدولية، فيما يتعلق بمنصة الصحفيين والمؤتمرات الصحفية والمنطقة المختلطة.

يرجى الضغط هنا من أجل تحميل نموذج طلبات التسجيل باللغة العربية
كما يرجى الضغط هنا من أجل تحميل نموذج طلبات التسجيل باللغة الإنكليزية

مع الإشارة إلى أنه يتم استقبال الطلبات عبر عناوين البريد الإلكتروني التالية:
ssjaber@yahoo.com
info@the-waff.com