فوز وتعادل في افتتاح بطولة غرب آسيا لأندية السيدات

الخميس ٢٠٢٢/٠٧/١٤
استهل فريق نفط الشمال العراقي مشاركته في بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية لأندية السيدات - الأردن ٢٠٢٢ بالفوز على فيروزة السوري ١-٠ فيما تعادل الأرثوذكسي الأردني والصفاء اللبناني ١-١.

ويستضيف الاتحاد الأردني لكرة القدم البطولة على ملعب الأمير محمد في مدينة الزرقاء حتى ٢٠ تموز/ يوليو ٢٠٢٢.

وقادت دارين الملا بكر فريق نفط الشمال للفوز بهدف في الدقيقة ١٣ من عمر المباراة، فيما حاول فريق فيروزة تكثيف هجماته لإدراك التعادل لكن الفريق العراقي تصدى لها بنجاح.

وفي المقابل، سيطر التعادل الإيجابي على مباراة الأرثوذكسي والصفاء حيث تقدّم الفريق الأردني بهدف رزان الزاغة (٦) فيما أدرك الفريق اللبناني التعادل عبر يارا بو رضى في الدقيقة ٣٤.

ويتصدر نفط الشمال الترتيب العام برصيد ٣ نقاط بينما يملك كل من الأرثوذكسي والصفاء نقطة واحدة أما فيروزة بقي من دون أي نقطة مع نهاية الجولة الأولى.

وتستكمل المباريات في يومها الثاني في ١٦ تموز/ يوليو ٢٠٢٢ حيث يتواجه الصفاء مع نفط الشمال عند الساعة (١٧:٠٠) مساءً بتوقيت الأردن وفيروزة مع الأرثوذكسي عند الساعة (٢٠:٠٠) مساءً. 

وفي اليوم الثالث ١٨ الحالي، يلعب فيروزة أمام الصفاء (١٧:٠٠)، والارثوذكسي أمام نفط الشمال (٢٠:٠٠)، ويلي ذلك في ٢٠ تموز مواجهتان بين صاحبي المركز الثالث والرابع عند الخامسة مساءً فيما يلتقي صاحب المركزين الأول والثاني عند الساعة الثامنة مساءً.