الأمير علي يهنئ الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل

الأحد ٢٠٢١/٠٦/٢٠
هنأ سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بمناسبة تزكيته رئيساً لمجلس الاتحاد العربي لكرة القدم للدورة الجديدة القادمة (2021 - 2025).


وكانت الجمعية العمومية للاتحاد العربي نصبت سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيساً لمجلس الإدارة في اجتماعها الـ 26 الذي عقد في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقال سمو الأمير علي في رسالة تهنئة لسمو الأمير عبدالعزيز الفيصل "إن تجديد هذه الثقة بسموكم لتأكيد عميق على ما حققه الاتحاد العربي تحت رئاستكم من نجاح كبير طيلة الفترة الماضية، من خلال العديد من البرامج والأنشطة الفنية والإدارية التي تستهدف كافة المجالات والقطاعات".

وعبر سموه عن "اعتزازه ومجلس إدارة اتحاد غرب آسيا بكافة الجهود التي يحرص سمو الأمير عبدالعزيز الفيصل ومجلس إدارة الاتحاد العربي على بذلها للارتقاء بمستوى كرة القدم في المنطقة العربية"، كما أكد تجديد اتحاد غرب آسيا لدعمه الكامل للاتحاد العربي، وتمنى من الله التوفيق والنجاح في كافة ما يصبو إلى تحقيقه.

كما كانت الجمعية العمومية خلال اجتماعها انتخبت سعود المهندي/ قطر وهاشم حيدر/ لبنان وعبدالله الجنيبي/ الإمارات والدكتور حميد الشيباني/ اليمن أعضاءً في مجلس الاتحاد العربي من قارة آسيا، وانتخاب المهندس هاني أبو ريده/ مصر والدكتور وديع الجرئ/ تونس وأحمد ولد يحيى/ موريتانيا وفوزي لقجع/ المغرب أعضاءً في مجلس الاتحاد من قارة أفريقيا، بينما احتفظت سمر نصار من الأردن بالعضوية النسائية في المجلس والفريق جبريل الرجوب بالعضوية الدائمة لدولة فلسطين، ووافقت الجمعية العمومية في جلستها الأولى على قرار سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بتعيين الأستاذ محمد روراوه نائب شرفي للرئيس.