اللجنة المشرفة لاتحاد غرب لآسيا لكرة القدم تتفقّد آخر استعدادات البحرين

2019-01-04

بطولة اتحاد غرب آسيا السادسة للسيدات 

وصل وفد اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الى البحرين للوقوف على آخر التحضيرات استعداداً لبطولة السيدات بنسختها السادسة والتي تنطلق في 7 كانون الثاني/ يناير بمشاركة خمسة منتخبات هي البحرين (البلد المضيف)، لبنان، الأردن، فلسطين والإمارات.

وقامت اللجنة المشرفة على البطولة بمرافقة مدير البطولة حسن اسماعيل، بجولة تفقّديّة على ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة في نادي المحرّق البحريني الذي سيحتضن جميع مباريات السيدات والتي تصل سعته الى 10 آلاف متفرّج.

كما اطّلعت اللجنة على جاهزية اللجنة المنظمة للحدث الكروي وكشفت على الفنادق التي ستعتمد مقراً للمنتخبات المشاركة. وتعتبر هذه الزيارة هي الثالثة من نوعها الى البحرين تمهيداً للبطولة حيث كان التنسيق المستمر في أعلى مستوياته خاصة لناحية التقارير الرسمية الفنية التي تم توفيرها من اللجنة المنظمة للبطولة لتأكيد الحرص المباشر على الوصول الى أقصى درجات الجهوزية. كما وستعقد اللجنة المشرفة اجتماعاً ثانياً مساء اليوم مع اللجنة المنظمة للتأكيد على جميع الأمور الفنية، اللوجستية والطبية.

وفي خطوة لتعزيز البطولة بغية نشرها على أوسع نطاق، أعلن الاتحاد البحريني للعبة أنه اتفق مع قناة البحرين الرياضية لنقل جميع المباريات مباشرة على الهواء، كما سيتم نقل المباريات على الموقع العالمي "Mycujoo".

وفي سياق متّصل، أعلنت اللجنة المشرفة عن عقد الاجتماع الفني الخاص بالبطولة الأحد 6 كانون الثاني/ يناير في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت البحرين يليه المؤتمر الصحفي عند الساعة الثانية عشرة وذلك في فندق الرمادا.