النشميات يسعين للقب الرابع في غرب آسيا

2019-01-10

يسعى الأردن للحفاظ على لقب بطولة غرب آسيا السادسة للسيدات بكرة القدم والذي كان قد أحرز لقب النسخة الخامسة عام 2014 في النهائي أمام فلسطين في البطولة التي أقيمت في عمّان.

وتجري التحضيرات على قدمٍ وساق للبطولة الحالية التي تشكّل أولوية كبيرة للمنتخب الذي يستعد الى خوض المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 والتي ستقام في نيسان المقبل.

"اللقب هو هدفنا" هذا ما أكده مدرب النشميات الجزائري عبدالله الشيح معتبراً أن الفوز بالبطولة يشكل حافزاً كبيراً للدخول بمعنويات عالية الى التصفيات الآسيوية

"أتينا الى البحرين لتحقيق البطولة الرابعة للمنتخب الأردني والتي ستشكل فرصة جيدة للإعداد للمرحلة المقبلة من التّصفيات الأولمبية".

وكان المنتخب الأردني قد أحرز لقب غرب آسيا في ثلاث نسخات سابقة حيث أوضح الشيح أن "التحضيرات كانت جيّدة جداً خصوصاً أننا خضنا الدور الأول من التّصفيات الأولمبية في فلسطين".

وقال الشيح أن جميع المباريات صعبة نظراً لقوّة المنافسين في غرب آسيا "نحن نحترم جميع الفرق ونجري التحضير اللازم لكل مباراة".

وفي سؤال عن إذا كان سيعتمد نفس التشكيلة لخوض منافسات التصفيات الأولمبية أجاب مدرب منتخب سيدات الجزائر السابق "بانتظار قرعة الدور الثاني وباب المنتخب مفتوح للجميع".