ايران و اليمن لنصف النهائي بعد فوز السعودية على البحرين

2015-10-08

تأهل منتخب ايران و اليمن للدور نصف النهائي من بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى تحت ٢٣ سنة بعد فوز المنتخب السعودي على نظيره البحريني ٣-٢ و تصدر ايران للمجموعة الثانية ب٤ نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب السعودي صاحب المركز الثاني، فيما حل المنتخب البحريني في المركز الثالث. وصعدت اليمن للدور نصف النهائي بحلوله في المركز الثاني للمجموعة الأولى وتفوقه بفارق الأهداف على المنتخب السعودي كأفضل صاحب مركز ثان بين المجموعات الثلاثة.


وفي المباراة التي جرت بين المنتخبين السعودي و البحريني يوم الأربعاء على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة، افتتح المنتخب السعودي باب التسجيل في الدقيقة ٣٤ عن طريق البديل رائد الغامدي و ضاعف تقدمه في الدقيقة ٨٠ عن طريق عبدالمجيد السليهم وقلص المنتخب البحريني النتيجة في الدقيقة ٨٣ من ركلة جزاء نفذها علي العصفور بنجاح، و عاد قائد المنتخب السعودي عبدالله مادو لتسجيل ثالث اهداف فريقه في الدقيقة ٩١ قبل ان يسجل المنتخب البحريني ثاني اهدافه بعد دقيقتين من هدف السعودية. و شهدت المباراة حالتين طرد الاولى للاعب المنتخب البحريني محمد مطر بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة ٣٩ والثانية لحارس السعودية عبدالله العراف في الدقيقة ٥٥ من وقت المباراة. و حاز اللاعب السعودي رائد الغامدي على جائزة أفضل لاعب في المباراة.


ويلتقي المنتخب الايراني و اليمني يوم ١٠ من الشهر الجاري في الثامنة و النصف مساءا على ستاد عبدالله بن خليفة في الدور نصف النهائي.