اقرأ ايضا

فوزان ثمينان لشباب الأردن ونجوم الرياضة في انطلاق بطولة أندية السيدات

2019-10-04

حقق فريقا شباب الأردن ونجوم الرياضة اللبناني فوزين ثمينين في افتتاح مشوارهما في بطولة غرب آسيا الأولى لأندية السيدات التي انطلقت أمس الخميس على ملعب شركة تطوير العقبة.

واجتاز شباب الأردن نظيره أبو ظبي الإماراتي بنتيجة 2-1 (الشوط الأول 2-0)، فيما نجوم الرياضة تخطى أرثوذكسي بيت ساحور الفلسطيني 7-0 (الشوط الأول 3-0) ليتصدّر بذلك جدول الترتيب مع اختتام الجولة الأولى بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن شباب الأردن.

وحمل هدفا شباب الأردن توقيع الغانية أليس كوسي في الدقيقتين 9 و48 فيما أحرزت صالحة راشد هدف أبو ظبي (51).

وتناوبت على تسجيل أهداف نجوم الرياضة كل من آية الجردي (9)، حنين تميم (27)، كارولين سوهغيان (33 خطأ بمرمى فريقها)يارا بو رضا (50)، سيلين حداد (57)، لارا بهلوان (71) وريم شلهوب (2+90).

إلى ذلك، أكد المغربي عزيز الخياطي مدرب أبو ظبي عقب الخسارة أمام شباب الأردن أنه كان يطمح لنتيجة إيجابية "كنا نتمنى أن تكون النتيجة أفضل لكن الأخطاء التي وقع فيها الفريق كانت بمثابة هدايا قدّمناها لشباب الأردن".

وعن تحضيراته للمواجهة المرتقبة مع نجوم الرياضة اللبناني قال: خلال مباراة شباب الأردن أصيبت أربع لاعبات ونتمنى عودتهنّ في الموعد لأنها ستكون مواجهة أقوى من الأولى وسنعمل على تدارك الوضع والخروج بأقل الخسائر الممكنة خاصة وأن لاعباتنا واعدات وشابات ولسن متمرّسات".

وبدوره أوضح مدرب نجوم الرياضة سعيد وهبي أن الفوز الكبير الذي حققه فريقه جاء بعد عدة أشهر من التحضير مشيراً الى أنه كان يتوقع هذه النتيجة الكبيرة بسبب قوّة وتماسك خط هجومه.

أما عن مواجهة أبو ظبي في المباراة الثانية قال وهبي "تابعنا الفريق الإماراتي وستكون مباراة قوية لكننا على أتم الإستعداد جسدياً وذهنياً".

ويلتقي في منافسات الجولة الثانية غداً السبت 5 تشرين الأول أكتوبر الجاري، نجوم الرياضة اللبناني مع أبو ظبي عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الأردن، تليها عند الثامنة مباراة شباب الأردن مع الرّفاع البحريني على ملعب شركة تطوير العقبة.