اقرأ ايضا

تابعونا على الفيس بوك

وفد اتحاد غرب آسيا يزور فلسطين تحضيراً لبطولة الشباب الأولى

2019-05-04

قام وفد من اتحاد غرب آسيا لكرة القدم بزيارة تفقدية إلى فلسطين بهدف تفقّد الملاعب والمنشآت التي ستقام عليها النسخة الأولى من بطولة غرب آسيا للشباب (دون 18 عاماً) بكرة القدم، والتي تستضيفها فلسطين خلال الفترة ما بين 23 و30 آب 2019 بمشاركة 6 منتخبات، هي فلسطين (المضيفة)، الأردن، البحرين، الإمارات، قطر والعراق.

وعقد وفد اتحاد غرب آسيا ممثلاً بمديرة الشؤون الإدارية عروبة الحسيني ومديرة التسويق بانا البيطار، اجتماعاً تنسيقياً مع أمين عام الاتحاد الفلسطيني يوسف لافي بحضور المدير التنفيذي فراس أبو هلال، مدير المسابقات علي جبريل، نائب مدير العلاقات الدولية ايمان ابو جبر والمدير المالي ابراهيم عليان لمناقشة تعليمات البطولة.

وتفقد الوفد فنادق إقامة المنتخبات اضافة الى ستاد الشهيد فيصل الحسيني وكافة المرافق الخاصة به، وملعب الجامعة الأميركية في جنين، بالإضافة الى ملعبي ماجد أسعد والأمعري اللذين ستقام عليهما تدريبات المنتخبات المشاركة.

وتباحث المجتمعون في الالتزامات المترتبة على كل من اتحاد غرب آسيا والاتحاد الفلسطيني وكافة الأمور الإدارية والتنظيمية اضافة الى نظام البطولة والمواعيد المقترحة لإقامة المباريات فضلاً عن موعد القرعة التي ستكون قبل يومين من انطلاق البطولة. وستقسم المنتخبات المشاركة الى مجموعتين بحيث تضم كل مجموعة ثلاثة فرق.

ومن الناحية التسويقية، عقدت البيطار اجتماعاً مع القسم التسويقي في الاتحاد الفلسطيني وعدة شركات لتأمين رعاة للتسويق لبطولة الشباب.

وفي السياق عينه، اجتمع الوفد مع قناة فلسطين الرياضية بحضور مدير القناة السيد طارق رشماوي لمناقشة موضوع بث المباريات وكذلك سيتم التنسيق والتعاون مع شركة(mycujoo) لتأمين ال Live Streaming.

وأشادت اللجنة المشرفة بتعاون الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأكدت على جاهزية الملاعب والفنادق لاستضافة البطولة متمنيةً أن يتكلل هذا العمل والتنسيق بنجاح البطولة على كافة الأصعدة.